رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سر إلهي بطولة روجينا والعرض رمضان 2024

القائمة الكاملة لأبطال
القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

بدأت روجينا خلال الأيام الماضية تصوير مشاهدها في مسلسل سر إلهي، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن القائمة الكاملة للعمل تضم بجانب روجينا كل من صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

وينتمي مسلسل سر إلهي لنوعية المسلسلات الاجتماعية، وتجسد روجينا خلاله سيدة شعبية ومتزوجة من محمد ثروت، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية والدها.

وتشارك مريم أشرف زكي مع والدتها روجينا في مسلسل سر إلهي، بعدما قدمت معها في رمضان الماضي 2023 مسلسل ستهم.

روجينا ومسلسل ستهم

مسلسل ستهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

وجسدت نانسي صلاح شخصية شقيقة روجينا، بينما ظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية، إما إياد نصار، فظهر ضيف شرف، وجسد شخصية زوج روجينا وتوفى في الحلقات الأولى.

أما في عام 2022، قدمت روجينا أكثر من عمل في رمضان منهم مسلسل انحراف، تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، كما شاركت في مسلسل كيد الحريم، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه كل من هنادي الكندري وجاسم النبهان.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال روجينا، فيلم مربع برمودا، الذي عرض عام 2021، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه كل من عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، وآخرين.

وفي سياق مختلف، تحدث روجينا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه عمرو الليثي، عبر شاشة الحياة، عن علاقتها بأشرف زكي، وكيف يدعمها في مشوارها الفني، قائلة : أشرف زكي أكبر داعم وسند لي في حياتي ومسيرتي ودائمًا مؤمن بموهبتي ويشجعني، وفي المنزل يقوم دائمًا بأقصى ما يقدر عليه وينفذ كل طلباتنا.

تم نسخ الرابط