رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غادة عبدالرازق .. محمد القس ينضم لمسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب رمضان 2024

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - محمد القس - سمية الخشاب

بدأ أبطال مسلسل بـ 100 راجل، تصوير أولى مشاهد العمل الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن محمد القس تعاقد على المشاركة في مسلسل بـ 100 راجل، مع سمية الخشاب، ومن المفترض أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه القس في الموسم الرمضاني الماضي.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، محمد القس، هالة فاخر، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وانتهت سمية الخشاب مؤخرًا من تصوير مسلسل أرواح خفية، تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض المسلسل الذي يضم كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة.

وطرحت الخشاب فى الشهر الماضي أغنية أركب على الموجة، عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب والذى حقق ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وغابت سمية عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل ملحمة موسى، الذي عرض عام 2021، وكان من بطولة محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، منذر رياحنة، رامي وحيد، مفيد عاشور وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه خاصة وأن أحداثه دارت في عام 1942 أثناء فترة الإحتلال البريطاني. 

أعمال محمد القس

جدير بالذكر أن محمد القس شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاته، بطولة غادة عبدالرازق، تأليف هبه الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك فيه ليلى أحمد زاهر، مي سليم، الراحل مصطفى درويش، أحمد مجدي، نجوى فؤاد، تامر فرج وآخرين.

وعلى مستوى السينما عُرض له فيلم رهبة، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمد لطفي، سما إبراهيم، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، ندى بهجت وآخرين.

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل عندما يعشق الرجال، ويشارك فيه تركي اليوسف، سعيد قريش، فاطمة الشريف، شيماء سبت، مبارك خس وآخرين.

تم نسخ الرابط