رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد خروجه من موسم رمضان الماضي .. سمية الخشاب تستأنف تصوير أرواح خفية بعد العيد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل سمية الخشاب في الفترة الحالية تصوير فيلم التاروت، المقرر عرضه في موسم الصيف، وعلم خبر أبيض أن سمية الخشاب تستأنف تصوير مسلسل أرواح خفية بعد عيد الأضحى، وذلك بعد خروجه من موسم رمضان الماضي.  

 

وتجسد سمية خلال أحداث العمل شخصية مُدرسة، تتعرض لأزمة في ماضيها، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب تشويقي اجتماعي، ويشارك سمية في بطولته عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة. 

 

ومن ناحية أخرى، غابت الخشاب عن دراما رمضان آخر عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل موسى الذي عُرض في رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، والعمل ضم عبير صبري، وهبة مجدي وصبري فواز وعدد كبير من النجوم، وكانت من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وجسدت سمية خلال العمل شخصية حلاوتهم، والتى تزوجت من موسى قبل أن تتوفى فى الحلقات الأخيرة.

 

وعُرض مؤخرًا لسمية الخشاب مسرحية كازينو بديعة في موسم رأس السنة، على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول، وشاركها بطولة العرض إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، إخراج طارق الإبياري.

 

 

تم نسخ الرابط