رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب : مسلسل ريا وسكينة صنع نجوميتي وأركب على الموجة مش أغنية مهرجانات

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت سمية الخشاب عن كواليس أغنيتها الأخيرة أركب على الموجة، التي طرحتها منذ أيام على يوتيوب، كما تحدثت عن أهم الأدوار في مسيرتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج شو في ما في، الذي يُعرض على قناة عمان TV.

 

وقالت سمية : تحمست لتقديم أغنية جديدة، ولكن لم أكن أجد أغنية مناسبة قبل أن يعرض عليّ المخرج إبرام نشأت والمنتج بلال صبري أغنية أركب على الموجة، ونالت إعجابي منذ البداية وقررنا تقديمها وصورناها فيديو كليب. 

 

وواصلت : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور حول الأغنية وتفاجأت بتحقيق البرومو الخاص بالفيديو كليب ملايين المشاهدات على تيك توك فور طرحه، ووصل إجمالي المشاهدات له إلى 13 مليون على مختلف منصات السوشيال ميديا. 

 

وأكملت : أركب على الموجة أغنية تتناسب مع أجواء الصيف ومميزة واختيار توقيت طرحها كان صحيحًا، وهي مش أغنية مهرجانات، ولكن رتمها سريع بتوزيع حديث، ولا أرى كلماتها جريئة ولكنها خفيفة وتتحدث عن الصيف.

 

أما عن الأدوار المهمة في مسيرتها، اختتمت : بذلت مجهود كبير في سنوات طويلة من أجل صناعة اسمي الفني، ومن أهم أدواري كان في مسلسل ريا وسكينة والذي ساهم في صنع نجوميتي خاصة بسبب عملي وقتها مع شركة العدل التي لها فضل كبير علي، والمسلسل كان تريند لمدة شهر عبر السوشيال ميديا رغم مرور 18 عاما على عرضه.  

 

 

تم نسخ الرابط