رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول : أنا صعيدية تبحث عن قاتل زوجها في مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

ياسمين صبري - عارفة
ياسمين صبري - عارفة عبدالرسول

تعاقدت عارفة عبدالرسول مؤخرًا على المشاركة في مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقالت عارفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير مشاهدي في المسلسل وأظهر خلاله بشخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

تفاصيل مسلسل رحيل

مسلسل رحيل، يدور في إطار اجتماعي درامي، تقدم خلاله ياسمين صبري دور فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، وعزت زين، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

آخر ظهور لـ ياسمين صبري في موسم رمضان

ويعد مسلسل فرصة ثانية آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عُرض في موسم 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، وعمر الشناوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

كما يُعرض لـ ياسمين صبري بالسينمات في الفترة الحالية فيلم أبو نسب مع محمد إمام، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر وكسر حاجز الـ 50 مليون جنيه بإيراداته حتى الآن، وضم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أعمال عارفة عبدالرسول

أما عارفة عبدالرسول فيُعرض لها بالسينمات حاليًا فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وتظهر خلاله بشخصية والدة منى التي تتعرض لحادث يغير في مجرى الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي درامي، يضم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما تظهر عبدالرسول ضيف شرف في فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، ويُعرض العمل بالفترة الحالية بالسينمات، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تقدم خلاله عارفة شخصية والده عنبة، ويشارك في بطولة الفيلم كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، وفرح الزاهد، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط