رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم أحمد بدير .. القائمة الكاملة لمسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري رمضان 2024

القائمة الكاملة لمسلسل
القائمة الكاملة لمسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

تشارك ياسمين صبري في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد الكيلاني، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

ياسمين صبري مهندسة

وتظهر ياسمين صبري ضمن الأحداث بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

ويعد مسلسل فرصة ثانية، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبو داود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري في السينما

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لياسمين صبري في دور العرض السينمائي، فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.
كما عُرض لها مؤخرًا فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وسبق وعبرت ياسمين صبري عن استيائها من الأدوار التي كانت تعرض عليها في الفترة الماضية، وذلك على هامش جلسة حوارية أقيمت بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلة : الحاجات اللى بتجيلي بتكون شيك، فبتبقى مملة بالنسبة لي، ونفسي أعمل شعبي، وأتمنى المنتجين يشوفوني في الحتة دي، ولو مشافونيش هعمل شعبي برضه، لإن هدفي الوصول للجمهور الغلابة وهما فوق راسي.

كما اعتذرت ياسمين عن مسلسل الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز وبعدها حاولت الشركة المنتجة التعاقد مع بطلة جديدة للعمل إلا أنها فشلت في هذا الأمر الذي جعل المشروه يؤجل لأجل غير مسمى.

تم نسخ الرابط