رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتحي : أنا عاطل واعتمد على فلوس محمد إمام في كوبرا وسياف في جودر

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يشارك أحمد فتحي في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسلي كوبرا مع محمد إمام وجودر من بطولة ياسر جلال، وذلك بعد تقديمه مسلسلي إكس لانس مع محمد سعد والكبير أوي 7 مع أحمد مكي في موسم رمضان الماضي.

أحمد فتحي في رمضان 2024

وقال أحمد فتحي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أقدم شخصية فتحي في مسلسل كوبرا، وهو زوج دنيا ماهر التي تلعب دور شقيقة محمد إمام، وأنا شاب عاطل وعايش على فلوس إمام ودنيا خلال الأحداث، أما عن جودر فألعب خلاله دور مسرور السياف الخاص بـ ياسر جلال وهو شهريار ضمن العمل.

مسلسل كوبرا يدور في إطار اجتماعي شعبي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام ويتعرض للعديد من الأزمات في حياته.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أما مسلسل جودر فينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا والتشويق، ويظهر خلاله ياسر جلال بشخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر، وتقدم ياسمين رئيس دور شهرزاد ضمن العمل.

جودر مكون من 15 حلقة، من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وجيهان الشماشرجي، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

نجاح أحمد فتحي في اللعبة

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد فتحي تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل اللعبة مع شيكو وهشام ماجد، وذلك بعد النجاح الكبير للأجزاء الأربعة السابقة من العمل عند عرضها على منصة شاهد Vip.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول صراعات يدخلها فريقان من أجل كسب المال وذلك عن طريق اللعبة التي تحدد لهم التحديات التي يمرون بها، ويظهر أحمد فتحي بشخصية سعدون صديق هشام ماجد المقرب.

اللعبة 4 كان من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط