رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : غيرنا في أحداث حكاية جودر الأصلية والعمل سيكون مفاجأة للجمهور

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث ياسر جلال عن مسلسله الجديد جودر، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال.

ياسر جلال يتحدث عن جودر

وقال ياسر جلال : مسلسل جودر سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024، خاصة أن كل الأقسام الفنية في هذا العمل قدمت تضحيات كثيرة على جميع المستويات حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل، وسنرى مباريات فنية عديدة به.

وواصل : أقسام الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد، رغم الظروف الصعبة، وذلك من أجل تقديم مسلسل مشرف للشركة المتحدة ويليق بالدراما المصرية.

وأكمل : أتشرف بالتعاون مع كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات الكبار والشباب في مسلسل جودر، وأرى أن نجاح العمل قائم على طاقم العمل بأكمله وليس البطل بمفرده.

وتابع : كنت متخوفًا في البداية من تقديم هذا المسلسل، لأن النص قوي، فنحن لا نعتمد على قوة الصورة البصرية فقط، وعندما أشاهد العمل أتفاجأ وأشعر أنني مستمتع وسعيد جدًا.

الفرق بين مسلسل جودر والحكاية الأصلية

أما عن اقتباس المسلسل من حكاية جودر، علق : أخذنا أساس الحكاية فقط من حكايات ألف ليلة وليلة، والمؤلف أنور عبدالمغيث غير أحداث الحدوتة وطورها وأيضًا قام بتبديل الأسماء من خلال رؤيته الدرامية.

وعن أحداث المسلسل، اختتم ياسر جلال حديثه : العمل يتناول قصة حكيم مصري أفنى عمره في دراسة العلوم، ووصل إلى 4 كنوز من يمتلكها سيتحكم في العالم، وعندما كبر في السن خشى أن يمتلكها أحد ويكون شرير، لذلك تعلم حروف الهجاء واختار اسم عشوائي وهو جودر ومن الشروط أن تكون والدته اسمها فاطمة ووالده اسمه عمر ويكونا من مصر، وفي لحظة فارقة يُولد جودر الذي أقدم شخصيته ويبدأ الصراع.

مسلسل جودر، مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر بن عمر المصري.

أبطال جودر

والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط