رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : هتابع جودر والحشاشين وبيت الرفاعي في رمضان وعرض الملحد بعد عيد الأضحى

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف أحمد حاتم عن الأعمال التي سيتابعها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما تحدث عن مشاريعه السينمائية المقبلة، وذلك خلاله حواره مع إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم، الذي يُذاع عبر إذاعة نجوم إف إم.

أعمال سيتابعها أحمد حاتم في رمضان 

وقال أحمد حاتم : سأتابع أكثر من عمل في رمضان 2024 منها مسلسل جودر لـ ياسر جلال لأنه البرومو الخاص به كان غريبًا وأنا أحب الأعمال التي تتناول قصص الأساطير مثل ألف ليلة وليلة، أيضًا متشوق لمشاهدة مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة لأنه من تأليف بيتر ميمي، وليس من إخراجه كما اعتدنا، كما سأشاهد الحشاشين لأنه مسلسل مهم وأرى أنه يمكنه أن يتم مشاهدته حول العالم إن تم طرحه على نتفليكس.

أعمال أحمد حاتم

وعن أعماله، تابع : أواصل تصوير فيلمي حدوتة الأيام وأقدم خلاله أصعب أدواري، والمؤلف محمد صادق كاتب فيلم ساحر وصعب ومثير، وأتمنى الناس تشوفني بشكل مختلف، خاصة أنني أظهر خلاله بشخصية شاب يعاني من مرض التوحد.

أما عن فيلم قصة حب، واصل : أحب هذا الفيلم جدًا لأنه كان عمل بسيط لذلك الجمهور أحبه، والمخرج عثمان أبو لبن حكى لي كثيرا عليه وهو في مرحلة الكتابة وعن الممثلين المرشحين له، فأنا لم أكن في تفكيره من البداية، ولكن بعد تقديمي فيلم الهرم الرابع عرض عليّ الدور وقدمناه سويًا.

وأكمل : قصة حب كان التعاون الأول بيني وبين هنا الزاهد وحدثت بيننا كيمياء كبيرة من وقتها، وهي فنانة ذكية ونتناغم سويًا، كما أنها تجيد إيصال الإحساس الصحيح إلى الجمهور خلال المشاهد المختلفة.

أما عن فيلمه الملحد، قال أحمد حاتم : كان يمر ببعض الإجراءات الرقابية البسيطة وانتهينا منها، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي قريبًا بعد موسم عيد الأضحى المقبل. 

رأيه في تعيين حسام حسن مدرب للمنتخب 

وكشف حاتم عن رأيه حول المنتخب المصري، مختتمًا حديثه : أنا من عشاق حسام حسن وأتمنى تجربته مع المنتخب تنجح، وبلاش نظلم الاتحاد لأنهم اكيد كانوا عايزين ينجحوا الفترة اللي فاتت، وأتمنى أن يحظى حسام حسن بالمساندة من الجماهير لأننا عايزين نفرح الفترة الجاية.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم حسن المصري، الذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، جسد خلاله حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، وشارك في بطولة العمل دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

تم نسخ الرابط