رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم زوج هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية ويظهر في الحلقة الأولى من العمل

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد حاتم

يشارك أحمد حاتم كضيف شرف في مسلسل إقامة جبرية، وعلم خبر أبيض أن حاتم يظهر في الحلقة الأولى من العمل زوج هنا الزاهد، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة.

 

وعُرض لـ هنا مؤخرًا مسلسل سيب وأنا أسيب، تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان، وشارك في العمل كل من أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، أية سماحة.

 

وعلى مستوى السينما تنتظر هنا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والذي يشارك فيه كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور.

 

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وكان من بطولة أحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد أسامة، محمد أنور، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، أكرم حسني، إلهام شاهين، أحمد فهيم، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني.

 

أما أحمد حاتم فهمي يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم المنبر، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال والذي يتناول من خلاله تاريخ الأزهر، ويشارك فيه كل من أحمد فهيم، أيتن عامر، كمال أبورية، سامح الصريطي.

 

 

تم نسخ الرابط