رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد حاتم : فيلم المنبر غير هادف للربح وأجسد دور باحث

أحمد حاتم
أحمد حاتم

حرض أحمد حاتم على المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، وحضر الكثير من الفعاليات والأفلام، وكان لـ خبر أبيض لقاء خاص معه تحدث فيه عن العديد من الأمور منها أعماله الجديدة.

وقال حاتم في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : المنبر فيلم وثائقي أجسد خلال أحداثه دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ولن يعرض في دور العرض لأنه عمل وثائقي غير هادف للربح. 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم المنبر بطولة أحمد حاتم عن ترجمة الفيلم لعدة لغات أجنبية، ومن المقرر أن تكون هذه اللغات : الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، هذا إلى جانب اللغة العربية وذلك حتى تصل فكرة الفيلم إلى الجمهور في العالم أجمع، ومن ثم يتفاعلون مع رسالة العمل في إبراز دور الأزهر الشريف في العالم كله.

فيلم المنبر

ويرصد فيلم المنبر دور الأزهر الشريف في مقاومة الاحتلال على مر العصور، ومن المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم خلال نهاية شهر ديسمبر المقبل، وعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.
وتدور أحداث الفيلم حول مكانة الأزهر الشريف ودوره في التعاون مع الشعب المصري كتفًا بكتف في المقـ اومة الوطـ نية ضد المـ حتل بمختلف أشكاله على مر العصور، والتي وصلت إلى ما يزيد عن الألف عام، وخلال الفيلم تتداخل الأحداث بشكل وثائقي يمزج بين الواقع الحالي وما سبق من أحداث تاريخية موثقة بالصوت والصورة.

شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط