رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إقبال ضخم على مسرحية السندباد لـ كريم عبدالعزيز بموسم الرياض ونفاذ التذاكر يومياً

أبطال مسرحية السندباد
أبطال مسرحية السندباد

منذ بدء العرض الأول لها يوم 18 ديسمبر، نجحت مسرحية السندباد فى تحقيق نجاح ضخم، بالنسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي يقام حاليا في المملكة العربية السعودية، حيث كانت التذاكر تنفذ بشكل يومي، نظرا للإقبال الكبير عليها من قبل الجمهور السعودي الذى وجد نفسه أمام تجربة مختلفة ومميزة للغاية.

وانطلق عرض المسرحية بدء من يوم الإثنين 18 ديسمبر ويستمر عرضها بموسم الرياض حتى يوم 28 ديسمبر الجاري، ويشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر.

أحداث مسرحية السندباد

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول الذي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

ومسرحية السندباد، تعد العمل الثالث الذي يجمع بين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق بجزأيه.

رمضان 2024

من ناحية أخرى ينافس كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الحشاشين، ويشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

أما نيللي كريم، فتنافس في رمضان المقبل بمسلسل فراولة، وتظهر ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، والعمل من المقرر بدء تصويره نهاية ديسمبر الجاري.

تم نسخ الرابط