رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضها غداً بموسم الرياض .. أبرز 5 معلومات عن مسرحية السندباد بطولة كريم عبدالعزيز

أبطال السندباد
أبطال السندباد

يشارك كريم عبدالعزيز في موسم الرياض بنسخته الرابعة 2023، بمسرحية السندباد، التى ستُعرض على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد سيتي.

 

مواعيد العرض

 

وينطلق عرض المسرحية بدء من غداً الإثنين 18 ديسمبر ويستمر عرضها بموسم الرياض حتى يوم 28 ديسمبر الجاري.

 

أبطالها

 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر.

 

أحداثها

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول الذي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

 

وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، وتغير هذه المغامرة الكثير في عمر.

 

عودة للمسرح بعد 22 عاماً

 

ويعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب أكثر من 22 عاما، حيث كان أخر أعماله بالمسرح، مسرحية حكيم عيون، والتي عرضت عام 2001، وشارك في بطولتها علاء ولي الدين، أحمد حلمي، حجاج عبدالعظيم، موناليزا، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج هاني مطاوع.

 

ثالث عمل يجمع بين كريم عبدالعزيز ونيللي كريم

 

ومسرحية السندباد ليس العمل الأول الذي يجمع بين نيللي كريم وكريم عبدالعزيز، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق بجزأيه.

 

من ناحية أخرى، ينافس كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الحشاشين، ويشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

 

أما نيللي كريم، فتنافس في رمضان المقبل بمسلسل فراولة، وتظهر ضمن أحداث العمل بشخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، والعمل من المقرر بدء تصويره نهاية ديسمبر الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط