رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يشكر المستشار تركي آل الشيخ بعد عرض السندباد : السعودية بلدنا التاني ولولاه ما ظهر العرض بهذا المنظر الحضاري

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ تركي آل الشيخ ـ أبطال السندباد

وجه كريم عبدالعزيز الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على دعمه الكبير لمسرحية السندباد، والتي تعرض حاليا على مسرح بكر الشدي داخل بوليفارد سيتي.

 

وقال كريم خلال كلمته بعد انتهاء العرض : أنتم شرفتونا ونورتونا ووالله الواحد حاسس أنه مسبش بلده ودايمًا السعودية بلدنا التاني.

 

وتابع : عايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولاه مكنش طلع العرض بالشكل اللي حضراتكم شوفتوه.

 

وتواجد بجانب كريم عبدالعزيز على المسرح، جميع أبطال العرض المسرحي، من بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد.

 

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر.

 

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول الذي يجسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.

 

ومسرحية السندباد ليس العمل الأول الذي يجمع بين نيللي كريم وكريم عبدالعزيز، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق بجزأيه.

 

من ناحية أخرى، ينافس كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الحشاشين، ويشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

 

 

تم نسخ الرابط