رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم يكتفي بـ 180 جنيه إيرادات بالأمس

أحمد حاتم
أحمد حاتم

بدأ عرض فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم في أكتوبر الماضي بدور العرض السينمائي، وحقق العمل أرقام ضعيفة في الأيام الأخيرة وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب شباك التذاكر.

إيرادات ضعيفة أمس

واكتفى حسن المصري بالأمس بحصد 180 جنيه فقط، وضعته في المركز الأخير بالترتيب، ويقترب العمل بذلك من وداع السينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، يجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع إحدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث.

حسن المصري، من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

نشاط سينمائي

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الملحد، الذي يدور في إطار اجتماعي درامي، يناقش قضية الإلحاد، ويشارك في بطولته حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أيضًا من المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمي حدوتة الأيام الباقية وعاشق من بطولة أحمد حاتم، بالإضافة إلى ارتباط حاتم بتصوير فيلم المنبر الذي يستعرض تاريخ الأزهر الشريف.

 

 

تم نسخ الرابط