رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم حسن المصري يحصد 4 ملايين ودولارات دولارات يودع السينمات بعد 129 جنيه أمس

أحمد حاتم ـ نضال
أحمد حاتم ـ نضال الشافعي

ينافس عدد من الأفلام في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، منها فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، والذي بدأ عرضه بالسينمات يوم 4 أكتوبر الجاري. 

 

وحقق حسن المصري بالأمس إيرادات 166 ألف جنيه، ليقترب من جمع 4 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد 16 يوم بدور العرض السينمائي.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي درامي، حول شخصية حسن مسؤول الحراسات والذي يلعب دوره أحمد حاتم، ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويدخل حاتم في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث بعد تورطه مع إحدى العصابات وتجار السلاح.

 

حسن المصري من بطولة  أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

ومن ناحية أخري ودع فيلم دولارات دولارات من بطولة نضال الشافعي السينمات بعدما اكتفى بإيرادات 129 جنيه فقط حققها في آخر ليلة عرض، ليصل إجمالي ما حصده العمل إلى 372 ألف جنيه في شهر عرض.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يدخلهم في العديد من الأزمات.

 

دولارات دولارات من بطولة نضال الشافعي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، منة فضالي، علاء مرسي، محمود حافظ، ومدحت تيخا، ومن تأليف طارق رمضان وإخراج محمد خضري.

 

تم نسخ الرابط