رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : خايف أفلامي الجاية تفشل لأنها مختلفة ومبحبش أندم على حاجة

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف أحمد حاتم عن مخاوفه في الحياة خلال الفترة الحالية، خاصة علاقته بنجله ومستقبله الفني، وذلك خلال لقائه ببرنامج الممر، الذي يُعرض على قناة أبو ظبي.

 

وقال حاتم : الخوف شعور أتمنى ألا يراودني كثيرًا لأن هناك نوع من الخوف صحي ويكون مطلوب ولكن هناك نوع أخر منه مرضي ويجعلك لا تقدم على أي خطوة.

 

وواصل : أخاف من الفشل وهذا الشعور مسيطر علي في الفترة الحالية بسبب ارتباطي بالعديد من الأفلام حاليًا وكل عمل منهم له موضوع جديد ومختلف لذلك أخاف من فشلهم.

 

وأكمل : أكتر حاجة بخاف عليها دلوقتي هي ابني وعلاقتي به، ولم أكن أفكر في هذه الأمور قبل الإنجاب، وأصحبت لدي حسابات عديدة حول تربيته ومستقبله، أما عن أكثر شئ يخيفيه حاليًا، رد : أخاف من فقدان شخص عزيز علي.

 

واختتم : الخوف عطلني عن خطوات كانت صحيحة في حياتي ولكن قد تكون هذه العطلة مفيدة، وفي كل الأحوال أستمر في الحياة ومبحبش أندم على حاجة.

 

يذكر أن أحمد حاتم يُعرض له حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم حسن المصري، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

 

كما ينتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منهم أفلام الملحد وحدوتة الأيام الباقية وعاشق والسرب، بالإضافة إلى تحضيره وتصويره لعدد آخر من الأعمال منهم مسلسل السرداب الذي يجمعه بـ رانيا يوسف وفيلم ألفا من تأليف هاني سرحان، أيضًا يظهر أحمد حاتم ضيف شرف في مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد.

 

 

تم نسخ الرابط