رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد حاتم : هنا الزاهد أختي ومفيش قصة حب

أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

حرص أحمد حاتم على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة والتي أقيمت منذ أسابيع قليلة، وتحدث عن أعماله الجديدة ومشاركته في مسلسل إقامة جبرية مع هنا الزاهد، وقال حاتم في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : هنا الزاهد أختي وعشرة عمري وهي صورت الفترة الماضية مسلسل مهم اسمه إقامة جبرية، وبالتأكيد أفضل تدعيمها.

ويظهر أحمد حاتم ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، ويقدم دور زوجها بالعمل، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.
وسبق وكون حاتم مع الزاهد ثنائي فني ناجح في السنوات الماضية، حيث اجتمعا في 4 أعمال من قبل، والبداية كانت بفيلم قصة حب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2019 بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

فيلم حسن المصري

وعرض مؤخراً لـ أحمد حاتم فيلم حسن المصري، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، يجسد خلاله أحمد حاتم شخصية حسن المصري، وهو مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع احدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث.

حسن المصري، من بطولة أحمد حاتم، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، وآيسل محمد رمزي، ومن تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط