رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشوان توفيق : أنا راوي في جودر مع ياسر جلال وهتابع إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

خالد النبوي -  رشوان
خالد النبوي - رشوان توفيق - ياسر جلال

يشارك رشوان توفيق في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وقال رشوان توفيق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر خلال الأحداث ضيف شرف وأجسد شخصية راوي، وأنا سعيد بالمشاركة في العمل، وياسر جلال استقبلني بحفاوة كبيرة في اللوكيشن وجاب لي ورد، واستعدنا ذكريات الأعمال التي شاركنا فيها من قبل مثل لن أعيش في جلباب أبي.

ياسر جلال وخالد النبوي ولادي اللي مخلفتهمش

وتابع : بعتبر ياسر جلال وخالد النبوي ولادي اللي مخلفتهمش، وبتمنى النجاح لأعمالهما، وهتفرج على إمبراطورية ميم في رمضان.

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، ويلعب خلاله ياسر جلال شخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر بن عمر المصري.

أما إمبراطورية ميم، فيشارك في بطولته بجانب خالد النبوي، كل من حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعظيم، نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

ومسلسل إمبراطورية ميم، يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي لتولي إدارة المنزل بدلًا منه.

أهل الكهف

ومن ناحية أخرى، ينتظر رشوان توفيق عرض فيلم أهل الكهف في صيف 2024، والعمل بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي، والعمل تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية مختلفة.

تم نسخ الرابط