رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال فى رمضان 2024 و 2025

ياسر جلال
ياسر جلال

يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية تصوير مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت عرض المسلسل في عامين، على أن يتم عرض أول 15 حلقة في رمضان 2024، والـ 15 الأخرى في رمضان 2025.

أبطال ألف ليلة وليلة

مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، كل من ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ويجسد ياسر جلال خلال أحداث ألف ليلة وليلة شخصية شهريار، بينما تجسد ياسمين رئيس شخصية شهرزاد، أما هنادي مهنا فتجسد شخصية حورية بحر، أما أحمد بدير، فسيظهر بشخصية أحد أعيان دولة المغرب.

وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي 2023، إلا أن صناعه قرروا تأجيله لرمضان المقبل 2024، نظرا لأنه يحتاج فترة تصوير كبيرة وتحضيرات ضخمة.

ومن ناحية أخرى، شارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل علاقة مشروعة، وشاركه بطولته مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر الحلقتين.

وحقق ياسر نجاحًا كبيرًا في عام 2022 من خلال مسلسل الاختيار3، والذي جسد من خلاله شخصية الرئيس، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، وتناول العمل العديد من بطولات رجل الأمن في مصر في مختلف الأجهزة.

آخر أعمال ياسر جلال في السينما

وعلى مستوى السينما فكان آخر أعمال ياسر جلال فيلم شد أجزاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي، وكان من بطولة محمد رمضان، دنيا سمير غانم، سليمان عيد، نسرين أمين، محمد ممدوح.

ودارت الأحداث حول ضابط الشرطة عمر العطار -محمد رمضان-، الذي يتعرض لموقف يقلب حياته المهنية والشخصية رأسًا على عقب، عندما يتم قتل زوجته آية -دنيا سمير غانم- على يد إحدى العصابات، فيسعى للثأر لها، وهو الأمر الذي يدخله في سلسلة من المشكلات المتتالية مع رؤساءه، ويصبح مطاردًا من قبل قوات الأمن.

تم نسخ الرابط