رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فنانو الجيزة يواصلون التصويت .. ياسر جلال يتقدم صفوف اليوم الثاني ويحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات

ياسر جلال
ياسر جلال

حرص ياسر جلال على الإدلاء بصوته في اليوم الثاني بالانتخابات الرئاسية 2024، بدائرته الانتخابية بلجنة رقم 7 فى مدرسة القرية السياحية الأولى الرسمية للغات، قسم أول 6 أكتوبر.

 

وحرص ياسر على المشاركة في الانتخابات وحث المواطنين والشباب على النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا الحدث الوطني الهام.

 

وكانت انطلقت أولى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، أمس الأحد، حيث من المقرر أن تستمر عملية الانتخابات حتى غدا الثلاثاء، 12 ديسمبر الجاري، وذلك بين المرشحين : عبدالفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران.

 

وأدلى العديد من النجوم بأصواتهم في الانتخابات أمس الأحد، أبرزهم أحمد عز، أحمد العوضي، لبلبة، إدوارد، نهى عابدين، محمود الليثي، صبري فواز، محمود الليثي، عبدالباسط حمودة، أيمن عزب، حورية فرغلي، ليلى عز العرب، ويزو، مصطفى كامل، لقاء سويدان، وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل ألف ليلة وليلة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

ومسلسل ألف ليلة وليلة يشارك في بطولته بجانب ياسر جلال، كل من ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط