رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : حق عرب عمل عظيم وأيتن عامر هتعمل شخصيتي وأنا صغيرة في جودر

وفاء عامر ـ أيتن
وفاء عامر ـ أيتن عامر ـ ياسر جلال

تنافس وفاء عامر في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسلي حق عرب من بطولة أحمد العوضي وجودر من بطولة ياسر جلال، وتحدثت وفاء عن كواليس العملين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc.

مشاركة وفاء عامر في رمضان 2024

وقالت وفاء عامر : أعد السادة المشاهدين بمشاهدة ممتعة لمسلسل حق عرب، لأنه عمل عظيم ويضم نجوم رائعين، كما أن كواليسه عظيمة ومن إنتاج شركة محترمة، وأرى أنه مسلسل يليق بالجمهور في شهر رمضان المقبل، وواصلت : أنا مغرمة بالمسلسل ده، وأوجه الشكر لكل صناعه من مؤلف ومخرج وممثلين، ونقدم مباريات تمثيل قوية بهذا العمل.

وعن مسلسل جودر، تابعت : أقدم خلاله شخصية أم جودر وهو ياسر جلال، وتدعى السيدة الصبورة الحمولة، وأقدم هذا الدور في المرحلة الثانية من العمل، وأيتن عامر تقدم نفس شخصيتي ولكن في المرحلة الأولى من الأحداث.

تفاصيل حق عرب

يذكر أن مسلسل حق عرب يدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله أحمد العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع دينا فؤاد بالعمل.

حق عرب من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تفاصيل جودر

أما مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ويأتي ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصية جودر الصياد.

والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

أعمال أخرى لـ وفاء عامر

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ وفاء عامر في السينمات فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وتظهر خلاله بشخصية والدة ياسمين صبري، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

أبو نسب، تجاوز 50 مليون جنيه بإجمالي إيراداته حتى الآن، ومن بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط