رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : السوشيال ميديا سبب تصاعد أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام والفن مهم في الاقتصاد العالمي

وفاء عامر ـ محمد
وفاء عامر ـ محمد سلام ـ بيومي فؤاد

علقت وفاء عامر على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام، التي تصدرت تريندات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، كما كشفت عن تفاصيل مسلسلها الجديد أولاد الحاج متولي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل الذي يُعرض على قناة صدى البلد 2.

 

وقالت وفاء : مسلسل أولاد الحاج متولي ليس امتدادًا لمسلسل عائلة الحاج متولي للراحل نور الشريف، ولكنه يناقش صراعات الأبناء حول الحفاظ على بيتهم، وأن البيت سيظل قائمًا لأهله الذين لا يمكنهم التفريط به.

 

وعن أدوارها الصعبة، تابعت : كل أدواري ترهقني، ولكني تأثرت بدوري في مسلسل الطوفان وكنت أشعر أنني منعزلة عن العالم بسببه، وكنت أتأثر بزملائي في العمل، والمخرج خيري بشارة كان يساندني دائمًا خلال التصوير.

 

أما عن أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد، علقت : اعتذار سلام عن المسرحية كان بسبب أنه مش قادر يقف على المسرح، ولكن احنا كبرنا المسألة، وكل شخص تصرفاته تختلف عن الآخر في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها، والمفروض منلومش على قرار حد.

 

واختتمت : في رأيي لم يخطئ أيًا من محمد سلام أو بيومي فؤاد، ولكن السوشيال ميديا هي صاحبة الفتنة الكبرى وسبب تصاعد الأزمة بينهما، وعجلة الإنتاج الفني في كل الأحوال يجب أن تستمر، والفن جزء مهم من الاقتصاد المصري والعالمي. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل نقطة سودة، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، هدى الإتربي، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط