رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها جودر وكوبرا ومليحة .. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

دياب ـ ياسر جلال
دياب ـ ياسر جلال ـ محمد إمام

انطلق منذ ساعات الموسم الرمضاني 2024، والذي يضم هذا العام عدد كبير من مسلسلات ذات نوعية الـ 15 حلقة، وفي ظل تلك المنافسة، استقر عدد من النجوم على عرض أعمالهم في النصف الثاني من الشهر المبارك.

أعمال النصف الثاني من رمضان 2024

وضمت قائمة الأعمال التي تعرض في النصف الثاني من رمضان، مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، ويلعب خلاله ياسر جلال شخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر بن عمر المصري، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

كذلك مسلسل كوبرا، يعرض في النصف الثاني من رمضان، ويدور في إطار تشويقي كوميدي، حول ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات يقدم دوره محمد إمام، ويتعرض للعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويتواجد في القائمة أيضًا مسلسل مليحة، بطولة دياب وميرفت أمين، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسـ طيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة ولكن عن طريق مصر، وتواجه في تلك الرحلة العديد من الصعوبات.

مسلسلات رمضان 2024

ومسلسل فراولة، يعرض في النصف الثاني أيضًا، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

وينضم إليهم مسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يجسد خلاله آسر ياسين شخصية مهندس تمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تظهر عائشة بن أحمد بدور زوجته وتعمل في شركة عقارات.

أيضًا مسلسل بقينا اتنين، سيشاهده الجمهور في النصف الثاني من الشهر الكريم، والعمل بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ويناقش العمل العلاقات الزوجية ولكن بعد الانفصال، وما يحدث في حياة الطرفين من أزمات ومشاكل نفسية، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

ومسلسل للأذكياء فقط، يتواجد في قائمة النصف الثاني من رمضان، والعمل بطولة حمدي الميرغني، كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رحلة البحث عن علاج لمرض نادر، في إطار كوميدي اجتماعي.

تم نسخ الرابط