رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : ألبومي الجديد في العيد وأنا أول واحدة غنت بعد أم كلثوم على مسرح بعلبك

أم كلثوم - شيرين
أم كلثوم - شيرين عبدالوهاب

أجرت شيرين عبدالوهاب لقاء مصور مع مجلة بيلبورد العربية، وكشفت خلاله موعد طرح ألبومها الجديد، كما تحدثت عن غنائها على مسرح مهرجان بعلبك في لبنان وكواليس في مسيرتها الفنية.

انتشار شيرين في أوروبا وأمريكا

وقالت شيرين : سعيدة أني استطعت عن طريق أغانيّ القديمة والحديثة التي قدمتها على مدار مسيرتي الانتشار في أوروبا وأمريكا وكندا واستراليا، وفخورة جدًا بذلك، وكل ما قدمته منذ بدايتي تم تقديره من الناس.

وواصلت : البساطة سبب انتشاري الواسع في الوطن العربي، حيث ساعدتني على الوصول إلى الناس وكسب محبتهم، كما أنني منذ حوالي 18 سنة كنت أذهب إلى أمريكا وكندا لتقديم جولات غنائية، وأمثل بلدي في عدد كبير من البلدان العربية، منها السودان التي لا أعتقد أن فنانين مصريين كثيرين غنوا بها.

غناء شيرين في لبنان

وتابعت : غنائي في لبنان من أهم محطات حياتي، ومن الصعب النجاح بها، لأن شعبها له ذوق معين ولا يحب سوى المطربين المميزين، وعندما جعلوني أغني على مسرح بعلبك في لبنان، كنت وقتها أول فنانة مصرية بعد أم كلثوم تغني عليه منذ 48 سنة، وشعرت وقتها أن اللبنانين يكرمونني ويميزونني وكنت سعيدة جدًا بذلك.

ألبوم شيرين الجديد

وعن ألبومها الجديد، اختتمت شيرين حديثها : فيه أغاني منه جاهزة للطرح، ولكنني فضلت ألا أصدرها في الوقت الحالي بسبب اقتراب شهر رمضان، وسأبدأ في طرح هذه الأغاني في العيد وبعده واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن أطرح 4 أو 5 أغاني دفعة واحدة سويًا، حيث لا يمكن طرح 10 أغاني في نفس الوقت لأننا في عصر الأغاني السينجل.

آخر أعمال شيرين

يذكر أن آخر أغاني شيرين عبدالوهاب كانت بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال شهر على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.

وأحيت شيرين آخر حفلاتها قبل شهر رمضان يوم 24 فبراير الماضي، على مسرح فورم دي بيروت في لبنان، وقدمت خلاله باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

تم نسخ الرابط