رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصدقاء الأمس .. شيرين وحسام حبيب يتنافسان على تريند يوتيوب بأغنيتي الدهب وكدابة

حسام حبيب ـ شيرين
حسام حبيب ـ شيرين عبدالوهاب

نافس حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب على تريند يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال أحدث أغانيهما الدهب وكدابة، وذلك بعد تصدرهما التريند الفترة الماضية.

الدهب

وحققت أغنية الدهب لـ شيرين عبدالوهاب ما يقرب من 20 مليون مشاهدة خلال 9 أيام من طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.

كدابة

أما أغنية كدابة لـ حسام حبيب فاستطاعت أن تحقق ما يقرب من 100 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل.

وتعد أغنية كدابة بمثابة عودة جديدة لحسام حبيب للغناء، بعد توقف دام 8 سنوات، وهي واحدة من ألبوم يتضمن 10 أغاني مختلفة، من المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات، ومن أبرزها أغنية أثبتيلي حبك.

وتصدر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية لأكثر من مرة، وذلك بعد انفصالهما نهاية عام 2023، وأيضًا بسبب تداول أنباء عودتهما مجددًا خلال الأيام الماضية، وهو ما لم يؤكده أحد منهم.

من ناحية أخرى قررت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرر إقامته في لبنان أمس، الموافق 17 فبراير، تأجيله إلى يوم 24 من نفس الشهر، لظروف خارجة عن إرادتهم.

وتحيي شيرين عبدالوهاب اليوم حفلا في دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات تحمل اسم ليالي سعودية مصرية، ويشارك في الحفل أيضًا كل من محمد منير وماجد المهندس.

وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد حفل شيرين عبدالوهاب الذي سيقام في دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات باسم ليال مصرية سعودية، وذلك عقب لقاءه بوزيرة الثقافة نيڤين الكيلاني، حيث اتفقا على أنه سيجرى إطلاق ليالي الأوبرا في السعودية بفرق مصرية، وليالي السعودية في الأوبرا المصرية بفرق سعودية.

تم نسخ الرابط