رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده مجدي وشاكوش يقدمان أغنية مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا رمضان 2024

أحمد السقا ـ حسن
أحمد السقا ـ حسن شاكوش ـ حمادة مجدي

يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة، والذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن حماده مجدي وحسن شاكوش سيقدمان أغنية العمل.

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك في مسلسل العتاولة كل من أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

ويجسد أحمد السقا شخصية فتاح خزن، وهو شخص خارج عن القانون وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو وطارق لطفي شقيقان على طريقة الأخوة أعداء.

مسلسل جولة أخيرة

وحقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية من خلال مسلسل جولة أخيرة، الذي على عرض على منصة Amazon Prime، ومكون من 9 حلقات، وشارك في بطولته كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، ومكون من 9 حلقات.

وجسد أحمد السقا شخصية طبيب يدعى يحيى، ويحب رياضة الـ MMA، لكنه يتركها بعد تحقيقه نجاحات بها، ومع مرور الوقت يكتشف إصابته بمرض آل زهايمر، فيقرر العودة مرة أخرى لتلك الرياضة، بمساعدة مدربه الكوتش تامبي، الذي يجسد شخصيته أشرف عبدالباقي.

وشارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه محمد فراج، محمود البزاوي، سارة السامي وآخرين، وتناول العمل قصة من ملفات بعض الأحهزة الأمنية المصرية، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

وينتظر السقا عرض فيلم السرب، تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، مصطفى فهمي، شريف منير، ويكشف العمل عن جزء بسيط من بطولات القوات الجوية، وكيف استطاعت أن توجه العديد من الضربات القوية لكل مواقع الجماعات الإرهابية في درنة بـ ليبيا.

تم نسخ الرابط