رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أدوار اعتذر عنها أحمد السقا

أحمد السقا
أحمد السقا

يملك أحمد السقا تاريخًا فنيًا مليئًا بالنجاحات على مستوى السينما والدراما، حيث يعد السقا واحدًا من أهم النجوم على الساحة آخر 20 سنة، وما لا يعرفه الكثيرون أنه على الرغم من ذلك اعتذر السقا عن عدد من الأعمال الفنية المهمة على مدار مسيرته حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

اعتذار السقا عن مسلسل إمرأة من زمن الحب

اعتذر السقا عن مسلسل امرأة من زمن الحب مع سميرة أحمد في 1998، حيث كان من المقرر أن يقدم دور نجلها بالعمل قبل كريم عبدالعزيز، لكنه اعتذر نظرًا لارتباطه بمسلسل رُد قلبي في نفس الفترة.

كما سبق وصرح المنتج والمخرج مجدي الهواري لـ خبر أبيض أن السقا اعتذر عن دور كريم عبدالعزيز في فيلم عبود على الحدود مع علاء ولي الدين، والذي عُرض في 1999، حيث كان يحضر السقا لفيلم همام في أمستردام من بطولة محمد هنيدي في نفس الوقت.

أيضًا اعتذر أحمد السقا عن الجزء الثاني من مسلسل زيزنيا لـ يحيى الفخراني، والذي عُرض في عام 2000، وذلك على الرغم من نجاحه الملحوظ في الجزء الأول من العمل الذي أُنتج في 1997، وأكمل شخصيته وقتها محمود عزت، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج جمال عبدالحميد.

أدوار اعتذر عنها السقا في السينما 

وأكد المخرج طارق العريان في تصريحان صحفية أنه عرض على أحمد السقا فيلم السلم والتعبان، لكنه اعتذر لعدم فهمه قصة الفيلم وتحضيره لفيلم شورت وفانلة وكاب في هذه الفترة، وقدم هاني سلامة بطولة العمل بعدها في 2001.

وسبق وصرح كريم عبدالعزيز أن السقا اعتذر عن عدم تقديمه البطولة معه في فيلم ولاد العم، وذهب الدور وقتها إلى شريف منير، وحقق به نجاحًا ملحوظًا، وكان ذلك في 2009، وكان ينشغل السقا وقتها بالتحضير لفيلمه إبراهيم الأبيض.

وكان من المقرر أن يتعاون السقا وكريم عبدالعزيز مع الزعيم عادل إمام في فيلم فرقة ناجي عطا الله في 2009، قبل أن يتم تحويله إلى مسلسل عُرض في 2012، واعتذر النجمان وقتها بسبب تأجيل العمل لأكثر من مرة وانشغال كل منهما بفيلمه الجديد في هذه الفترة.

أدوار اعتذر عنها السقا في السنوات الأخيرة

أيضًا أكد طارق العريان أن فيلم ولاد رزق من إنتاج 2015، كان من المفترض أن يقوم ببطولته أحمد السقا، قبل أن يذهب الدور إلى أحمد عز في النهاية، كما أشار العريان أنه تعاقد مع السقا على فيلم الخلية، الذي عُرض في 2017،  بعد اعتذار أحمد عز وقتها قبل أن يعود الدور مجددًا إلى عز.

وأخيرًا كان يستعد السقا لتقديم دور بشر الكتاتني في فيلم الكنز عام 2017 مع المخرج شريف عرفة، قبل أن يعتذر السقا بسبب تغييرات أجريت في السيناريو ويذهب الدور إلى محمد سعد.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط