رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد شيبة وحسن شاكوش يقدمان الأغاني الدعائية لمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا رمضان 2024

أحمد شيبة ـ أحمد
أحمد شيبة ـ أحمد السقا ـ حسن شاكوش

يواصل أبطال مسلسل العتاولة تصوير العمل المفترض عرضه في السباق الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن أحمد شيبة وحسن شاكوش سوف يقدمان أغاني دعائية للعمل، فيما لم تستقر الشركة المنتجة إلى الآن على من سيقدم تتر المسلسل.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي،  باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

جدير بالذكر أن أحمد السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشاركه البطولة محمد فراج، وكشف العمل عن العديد من ملفات بعض الأجهزة الأمنية، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

أما طارق لطفي فقد قدم مسلسل اجتماعي بعنوان مذكرات زوج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك في العمل كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سماء إبراهيم.

وشاركت زينة في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ومن بطولة محمد رمضان وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش وآخرين.

زينة في السينما

وعلى مستوى السينما، يعرض لـ زينة حاليًا في السينمات  فيلم الإسكندراني، إخراج خالد يوسف، ويشاركها البطولة أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمد رضوان، رحاب الجمل، عصام السقا وآخرين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، كما أنها تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان المصيف، ومن المفترض أن تبدأ تصوير الشهر القادم ويشارك فيه عمرو عبدالجليل ونبيل عيسى وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

كما قدم المخرج أحمد خالد موسى في موسم رمضان 2023 مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

تم نسخ الرابط