رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهى عابدين ومريم محمود الجندي تنضمان إلى مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا رمضان 2024

مريم الجندي - أحمد
مريم الجندي - أحمد السقا - نهى عابدين

بدأ أحمد السقا مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد العتاولة، بمشاركة زينة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن نهى عابدين ومريم محمود الجندي تعاقدتا على المشاركة في العمل.

 

مسلسل العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله السقا وطارق لطفي ومريم محمود الجندي أشقاء، فيما تعيش زينة قصة حب مع السقا.

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، حنان يوسف، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

يذكر أن نهى عابدين، عُرض لها مؤخرًا حكاية روحي فيك، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وقدم بطولة الحكاية هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نبيل عيسى، وملك قورة، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

كما شاركت عابدين في مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دراما رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، ورشدي الشامي، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أما مريم محمود الجندي، فحققت نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بمسلسل بالطو الذي شاركت في بطولته مع عصام عمر، وعُرض عبر منصة WATCH IT، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، ودنيا سامي، وكان من تأليف أحمد عاطف فياض وإخراج عمر المهندس.

 

 

تم نسخ الرابط