رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي ضيف الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا

أحمد السقا - أحمد
أحمد السقا - أحمد فهمي

ينطلق، اليوم الخميس، عرض أولى حلقات مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي سوف يظهر كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل.

أبطال جولة أخيرة

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة، بجانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، وينتمي لنوعية الأعمال الأكشن الاجتماعية، ويتناول العمل رياضة الـ MMA من خلال الشخصية التي يقدمها أحمد السقا.

وكشفت منصة أمازون خلال حملة ترويجها للمسلسل عبر حسابها بموقع انستجرام، أن أحمد السقا سيصاب بمرض آلزهايمر خلال الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول شخصية الطبيب يحيى، ويجسد شخصيته أحمد السقا، ويدخل في العديد من الأزمات، ومنفصل عن زوجته، لكنه يعود لرياضة الـ MMA، بعدما يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً معه  ليعود مرة ثانية لتلك الرياضة.

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية طليقة أحمد السقا، بينما يظهر رشدي الشامي بشخصية والده خلال الأحداث.

أحمد السقا في رمضان 2024

جدير بالذكر أن السقا يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ويشارك فيه زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، دنيا المصري، نهى عابدين، مريم محمود الجندي، محمد التاجي، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وشارك أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشارك فيه محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد سعيدعبدالغني، سارة سلامة، إنجي المقدم، إيناس كامل، وأحمد إمام.

وعلى مستوى السينما ينتظر السقا عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشاركه فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد تلج أحمر، إخراج محمد هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط