رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرفهم .. أشهر من جسدوا دور مدرب الفنون القتالية قبل أشرف عبدالباقي في جولة أخيرة

نجوم جسدوا شخصية
نجوم جسدوا شخصية مدرب فنون قتالية قبل أشرف عبدالباقي

اتجه عدد كبير من النجوم خلال الفترة الأخيرة للتنوع والاختلاف في الشخصيات والأدوار التي يؤدونها في أعمالهم الفنية بشكل كبير، وانضم أشرف عبدالباقي مؤخرًا إلى قائمة تلك النجوم، حيث يخرج عن المألوف لدى المشاهدين من خلال مسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا.

حيث من المقرر أن يجسد أشرف عبدالباقي شخصية الكوتش تامبي، مدرب الـ MMA الخاص بـ أحمد السقا خلال أحداث العمل، المقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري على منصة Amazon Prime، ويشاركهم البطولة أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وتعد شخصية مدرب ال MMA أو الفنون القتالية، من الشخصيات التي جُسدت بشكل قليل جدًا، سواء في السينما أو التليفزيون، حيث لم يسبق أشرف عبدالباقي في تجسيدها سوى عدد قليل من النجوم، أبرزهم أحمد مظهر، توفيق عبدالحميد، محمد لطفي، كرم جابر.

أحمد مظهر على رأس القائمة

ويأتي أحمد مظهر على رأس القائمة، حيث كان أول من جسد شخصية مدرب ملاكمة، من خلال فيلم النمر الأسود بطولة أحمد زكي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب المصري البسيط محمد، الذي يسافر ألمانيا للعمل بأحد المصانع، ومن ثم تعوقه العديد من العقبات، ليلتقي بالكوتش كوستا اليوناني، الذي يساعده، وشاركهم البطولة كل من وفاء سالم، يوسف فوزي، إحسان شريف، ومن إخراج عاطف سالم.

وفي عام 2008 أعاد توفيق عبدالحميد التجربة مرة أخرى، من زاوية مختلفة، حيث جسد دور مدرب ملاكمة من خلال شخصية الكابتن عادل في فيلم حلم العمر، بطولة حمادة هلال، والذي يدور حول شاب فقير يعشق الملاكمة ويصبح متميزًا فيها بمساعدة مدربه، يقع في حب فتاة من طبقة ثرية، مما يسبب له المشاكل في عمله.

وقد محمد لطفي أيضًا شخصية مدرب الملاكمة من خلال فيلم عمهم بطولة محمد إمام، حيث جسد دور مدربه الخاص الكابتن كوبا، وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار أكشن كوميدى مثير، حول الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل فى العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، كما يعيش قصة حب مع هدى المفتي، ويظهر محمد سلام كصديقه المقرب.

كذلك شارك كرم جابر بطل مصر في المصارعة بعدة أعمال فنية، والتي ظهر فيها أيضًا كمدرب مصارعة، منها خلي بالك من زيزي بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، صد رد بطولة أوس أوس وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن، والذي ظهر فيه كضيف شرف بشخصيته الحقيقية.

تم نسخ الرابط