رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يؤدون واجب العزاء في والدة لطيفة بمسجد الشرطة

النجوم يؤدون واجب
النجوم يؤدون واجب العزاء في والدة لطيفة

بدأ منذ قليل، عزاء والدة لطيفة، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة.

وكانت في مقدمة الحضور لبلبة، نبيلة عبيد، أنغام، كنده علوش، أشرف زكي، كارول سماحة، والإعلامية بوسي شلبي، بسمة وهبة، ممدوح موسى، ريم البارودي، صابرين، جومانا مراد، منذر رياحنة، ومي فاروق وخطيبها محمد العمروسي، بجانب عدد من الأصدقاء المقربين والأقارب.

لطيفة تشكر مصر وتونس

وكانت قد وجهت لطيفة الشكر لكل من عاونها من المسؤولين في مصر وتونس لنقل والدتها من مصر إلى تونس وتشييع جثمانها في مسقط رأسها، وقالت : أشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان.

وأعلنت لطيفة وفاة والدتها يوم الإثنين الماضي بعد صراع مع المرض في أيامها الأخيرة، حيث كانت تتواجد في إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة خلال الشهر الماضي.

يذكر أن لطيفة قررت تأجيل طرح باقي أغاني ألبومها، والذي يحمل اسم لطيفة 2023، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسـ طيني، جراء ما يتعرض له من عدوان غاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي وسقوط المئات من الشهداء.

آخر أعمال لطيفة

وكانت أغنية مصر هي هي، آخر أغاني لطيفة، وجاءت بمناسبة احتفالات اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، وطرحت لطيفة الأغنية عبر يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، الذي احتوى على معالم مصرية مهمة منها الأهرامات ومدينة العلمين الجديدة وغيرها، بالإضافة إلى مشاهد من حرب أكتوبر وثورة يناير، والأغنية من كلمات محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي، وحصدت 94 ألف مشاهدة حتى الآن.

لطيفة والسينما 

أيضًا سبق وكشفت لطيفة في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض عن تحضيرها لفيلم جديد تعود من خلاله للسينما بعد غياب 22 عاما، حيث كانت لها تجربة وحيدة في السينما بفيلم سكوت هنصور الذي عُرض في 2001 وأخرجه الراحل يوسف شاهين.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط