رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة تعلن إقامة عزاء والدتها غدًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

أعلنت لطيفة يوم الإثنين الماضي وفاة والدتها بعد صراع مع المرض في أيامها الأخيرة، حيث كانت تتواجد في إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة خلال الشهر الماضي.

موعد ومكان عزاء لطيفة

وكشفت لطيفة عبر حسابها على إنستجرام موعد ومكان العزاء، حيث شاركت صورة لوالدتها وكتبت : عزاء أمي الغالية فاطمة النفزي أرملة العرفاوي، غداً الجمعة الموافق 12 يناير بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بقاعة الرزاق، ألف رحمة ونور على روحك يا روح روحي، انت في الجنة بإذن الله، الفاتحة لروحها.

وكانت لطيفة وصلت من تونس إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل، بعدما انتهت من مراسم تشييع جثمان والدتها بموطنها تونس، كما أقامت العزاء هناك وسط أهلها وأقاربها وعدد من محبيها.

يذكر أن لطيفة قررت تأجيل طرح باقي أغاني ألبومها، والذي يحمل اسم لطيفة 2023، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له من عدوان غاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي وسقوط المئات من الشهداء.

آخر أعمال لطيفة

وكانت أغنية مصر هي هي آخر أغاني لطيفة، والتي انتمت إلى نوعية الأغاني الوطنية، وجاءت بمناسبة احتفالًا اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، وطرحت لطيفة الأغنية عبر يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، الذي احتوى على معالم مصرية مهمة منها الأهرامات ومدينة العلمين الجديدة وغيرها، بالإضافة إلى مشاهد من حرب أكتوبر وثورة يناير، والأغنية من كلمات محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي، وحصدت 94 ألف مشاهدة حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، ردت لطيفة خلال الفترة الماضية، على الشائعات التي تطولها دائما حول زواجها، وذلك خلال لقائها ببرنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وقالت : دائمًا ما تطاردني العديد من الشائعات خاصة عن زواجي، وكلما اشتغلت مع حد يقولون أنني تزوجته، فعند عملي مع زياد الرحباني قالوا إننا تزوجنا، كذلك عندما قدمت أغنية بحب في غرامك وقدم راغب علامة في نفس الوقت أغنية مغرم يا ليل، روجوا لشائعات زواجي منه.

أيضًا سبق وكشفت لطيفة لـ خبر أبيض عن تحضيرها لفيلم جديد تعود من خلاله للسينما بعد غياب 22 عاما، حيث كانت لها تجربة وحيدة في السينما بفيلم سكوت هنصور الذي عُرض في 2001 وأخرجه الراحل يوسف شاهين.

تم نسخ الرابط