رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وبينا ميعاد 2 يتصدر تريند جوجل بعد عرض أولى حلقاته على watch it

مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد

استطاع الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا وصبري أن يتصدر تريند الأكثر بحثًا على جوجل، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك بعد عرض أولى حلقاته على منصة watch it أمس الجمعة 12 يناير.

ومن المقرر عرض أولى حلقاته اليوم السبت أيضًا على شبكة قنوات DMC، ونشرت الصفحة الرسمية للقناة : انتظروا الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً فقط على شاشة dmc، وسبق وروجت الشركة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد للعمل من خلال نشر البوسترات الرسمية لأبطال العمل.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد حول عائلة حسن الذي قام بدوره صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد هم علي وطاهر ومراد ومصطفى، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية وهي شيرين رضا التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات هن أروى وهند وليلى ونيللي، ونشأن على الكبت والديكتاتورية.

أبطال العمل

ويشارك في البطولة إلى جانب شيرين رضا وصبري فواز عدد من النجوم منهم مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ومن المفترض أن يختلف الجزء الثاني في أحداثه عن الأول، ويظهر في الجزء الثاني نجوم آخرين منهم إيهاب فهمي وأميرة أديب والتي تظهر بدلًا من داليا شوقي، وهيدي كرم والتي تظهر كضيف شرف خلال الأحداث.

وتنتظر شيرين رضا خلال الأيام المقبلة عرض فيلم مقسوم، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر كل من ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم بالعمل، مطربات اعتزلن الغناء بعدما كان لهن فرقة موسيقية في التسعينيات، والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، هاجر السراج، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

كتف قانوني

كما انتهت شيرين رضا مؤخراً من تصوير فيلم كتف قانوني، مع هالة صدقي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركها البطولة عدد من النجوم منهم عمرو عبدالجليل، سيد رجب، كريم عفيفي، دينا، وبدرية طلبة، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط