رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مانويل جوزيه بطل إعلان لشركة كوكاكولا والعرض فى بطولة أمم إفريقيا

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

انتهى البرتغالي مانويل جوزيه من تصوير إعلان لصالح شركة كوكاكولا، وذلك أثناء زيارته لمصر، وتم تصويره في استاد القاهرة الدولي، وغادر بعدها مباشرة إلى البرتغال، ومن المقرر إذاعته على الفضائيات بالتزامن مع بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

المدرب التاريخي للنادي الأهلي

ويعد مانويل جوزيه هو المدرب التاريخي للنادي الأهلي والأكثر تحقيقًا للبطولات حيث حصد معه 20 بطولة متنوعة، هي الدوري العام 6 مرات، وبطولة كأس مصر مرتين، بطولة كأس السوبر المصري 4 مرات، وبطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مرات، وبطولة السوبر الإفريقي 4 مرات، فيما شارك فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات، وحصل فى المشاركة الأولى والثالثة على المركز السادس، وفى الثانية على الميدالية البرونزية.

ولذلك يعتبر مانويل جوزيه رقماً صعباً في تاريخ النادي الأهلي، بحكم أنه المدير الفني الذي استطاع تحقيق إنجازات لم يسبق وأن حققها أي مدرب، ليتحول بالنسبة لمشجعي النادي والجيل الذهبي من اللاعبين إلى أسطورة حقيقية.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، ونشر الاتحاد البوستر الخاص بالأغنية، عبر حسابه بموقع x، وعلق قائلًا : الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ومن المقرر أن يشارك رمضان الغناء كل من المطربة النيجيرية ييمي ألادي، بالإضافة لفرقة ماجيك سيستم الإيفوارية.
ويبدأ مشوار منتخب مصر في البطولة بمباراته أمام نظيره الموزمبيقي يوم الأحد المقبل 14 يناير، علي ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في  مدينة أبيدجان.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا 2024

وتضم القائمة النهائية للمنتخب التي أعلن عنها المدرب روي فيتوريا، في حراسة المرمى محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، والدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال، أحمد فتوح، محمد حمدي، وفي الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، ويقود الهجوم كل من محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

تم نسخ الرابط