رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني : أجسد شخصية نوفل في مسرحية كازانوفل وحسيت فى السعودية إنى فى بلدي

أحمد السعدني
أحمد السعدني

عبر أحمد السعدني عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية كازانوفل، والتي بدأ عرضها أمس 9 يناير، ويستمر عرضها حتى يوم 11 يناير.

مسرحية كازانوفل

وقال أحمد السعدني في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر فيس بوك : أجسد شخصية شاب منغلق يدعى نوفل، وسعيد بتواجدي مع الشعب السعودي، وتجاوبهم معنا جعلني أشعر أنني في بيتي.

وتدور أحداث مسرحية كازانوفل في إطار كوميدي، حول شخصية حميد الذي يريد تزويج ابنته جمالات لابن شقيقه نوفل، المهندس الذي لم يمر بأى تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميد، تزويج جوجو لابن شقيقتها الراقص سلفادور، سليل العائلة الأرستقراطية، والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها حميد أن يصنع تاريخا عاطفيا لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو.

ويشارك في بطولة مسرحية كازانوفل عدد من النجوم، أبرزهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل، سامي مغاوري، إدوارد، ليلى عز العرب، أحمد التهامي.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لأحمد السعدني، مسلسل سيب وأنا سيب، على منصة شاهد، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنا وانتصار، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

أحمد السعدني وسره الباتع

وشارك السعدني في موسم رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة رغم تعرضه للعديد من الانتقادات، وشاركه البطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية.

وسبق وطالب السعدني، الجمهور بالدعاء بالرحمة لطليقته أمل سليمان، من خلال نشره صورة تجمعه بها، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : ممكن كل واحد يشوف الصورة دي يدعيلها، الله يرحمك يا أغلى الناس.

ورحلت أمل سليمان، طليقة أحمد السعدني، عن عالمنا في سن صغير، نتيجة إصابتها بأزمة قلبية حادة عام 2019، وهي أم ولديه ياسين وعبدالله.

تم نسخ الرابط