رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني ينشر صورة بالجلابية الفلاحي من كواليس مسلسل سرة الباتع رمضان 2023

أحمد السعدني
أحمد السعدني

خلال الفترة الماضية بدأ أحمد السعدني تصوير مسلسل الجديد سرة الباتع المفترض أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، ونشر السعدني صورة جديدة من كواليس العمل عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : سرة الباتع رمضان 2023.

 

ويظهر السعدني خلال أحداث العمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، في الحقبة الزمنية القديمة والتي تعود إلى سنوات الحملة الفرنسية على مصر في الفترة من 1798 حتى 1801.

 

مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية. 

 

وينتظر السعدني خلال الفترة القادمة عرض مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ويشاركه البطولة هنا الزاهد ويعرض على منصة شاهد، ويظهر من خلاله بشخصية مهندس ميكانيكي وصاحب ورشة سيارات.

 

وشارك أحمد السعدني في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل بطلوع الروح، الذي شاركه بطولته منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط