رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. هنا الزاهد تعانى عقدة نفسية من الرجال فى إقامة جبرية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تخوض هنا الزاهد منافسات أعمال الـ Off Season هذا الشتاء بمسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي يأتي بعد نجاحها مؤخرًا في مسلسل سيب وأنا أسيب الذي عُرض في يوليو الماضي على منصة شاهد Vip.

 

الأحداث

 

وتقدم الزاهد تجربة جديدة عليها في مسيرتها الفنية بمسلسل إقامة جبرية، حيث اعتمدت في معظم أعمالها بالسنوات الأخيرة على التيمة الكوميدية والرومانسية، فيما تجسد هنا في إقامة جبرية شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال.

 

ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

 

10 حلقات

 

مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 

يذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب تصدر تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

 وشارك بجانب هنا الزاهد في بطولة سيب وأنا أسيب أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الثنائي هنا الزاهد وأحمد السعدني لتكرار التعاون بينهما من جديد، وهذه المرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية كذا نوفل، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما في البطولة حسين فهمي، شيرين، محمد عبدالرحمن، وميرنا جميل.

 

 

تم نسخ الرابط