رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل العرض بموسم الرياض .. كل ماتريد معرفته عن مسرحية عملوها إزاي

أبطال مسرحية عملوها
أبطال مسرحية عملوها إزاى

يشارك كريم محمود عبدالعزيز في موسم الرياض، من خلال مسرحية كوميدية تحمل اسم عملوها إزاي، وتشاركه البطولة عائشة بن أحمد.

مواعيد عرض مسرحية عملوها إزاي

وتبدأ عروض مسرحية عملوها إزاي، في الفترة من 12 وحتى 16 يناير الجاري، على مسرح محمد العلي، بمنطقة البوليفارد سيتي.

أسعار تذاكر المسرحية

وهناك 9 فئات لأسعار تذاكر المسرحية، حيث تبدأ من 100 ريال سعودي أي 800 جنيه مصري، وتصل إلى 900 ريال أي 7500 جنيه مصري.

أحداثها

وتدور أحداث مسرحية عملوها إزاي، حول أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم، والذي يحاول حل لغز جريمة قتل حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير، كما يقع في عدد من المواقف الكوميدية مع مساعده.

أبطالها

ويشارك في بطولة المسرحية كل من كريم محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، أوس أوس، حمدي الميرغني، سليمان عيد.

ومن ناحية أخرى، يشارك كريم محمود عبدالعزيز في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويناقش الخلافات الزوجية.

ويشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كل من شيكو، آية سماحة، شريف رمزي، دنيا ماهر، والعمل من تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين، إنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

وعُرض لكريم محمود عبدالعزيز في عام 2023 أكثر من عمل سينمائي منهم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، والذي استطاع أن يصبح الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكذلك فيلم شلبي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي وشارك فيه روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وآخرين.

أما عائشة بن أحمد، فتشارك في رمضان المقبل 2024، بمسلسل الساعة 5، بطولة آسر ياسين، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 15 حلقة.

ونافست عائشة في رمضان الماضي 2023، بمسلسل مذكرات زوج، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

تم نسخ الرابط