رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم بيت الروبي من السينمات بعد تجاوزه 130 مليون جنيه إيرادات في 5 شهور عرض

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حقق فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز أرقامًا قياسية في شباك التذاكر منذ بداية عرضه بالسينمات في 21 يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وتم رفع الفيلم من دور العرض بعد تراجع إيراداته في الفترة الأخيرة، حيث اكتفى بـ 239 جنيه في آخر ليالي عرضه، فيما حصد العمل 130 مليون و877 ألف جنيه بإجمالي إيراداته خلال أكثر من 5 شهور عرض بالسينمات.

 

ويحتفظ فيلم بيت الروبي بصدارة ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، متفوقًا على فيلم كيرة والجن الذي جمع 120 مليون جنيه خلال العام الماضي 2022.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عبدالعزيز بأكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة المقبلة منهم فيلم الفيل الأزرق 3 من إخراج مروان حامد، لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان، وفيلم الفرعون الصغير الذي يتناول حياة الملك الفرعوني توت عنخ آمون.

 

 

تم نسخ الرابط