رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تورط صبا مبارك في جريمة قتل في بين السطور والعرض 28 يناير

صبا مبارك
صبا مبارك

يستعد جمهور صبا مبارك وأحمد فهمي لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور، على منصة شاهد وقناة MBC، يوم 28 يناير الجاري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

أبطال بين السطور

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب صبا مبارك وأحمد فهمي كل من محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الساسبنس.

صبا مبارك وجريمة القتل 

وتجسد صبا مبارك خلال الأحداث شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

ومن ناحية أخرى، عرض لصبا مبارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل ليلة السقوط، بطولة طارق لطفي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وجسدت خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، وتعيش قصة معاناة وهروب.

كما شاركت مؤخرا في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، من خلال عرض فيلم أنف وثلاثة عيون بطولة ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، نور محمود، ومن إخراج أمير رمسيس.

وفي رمضان قبل الماضي، شاركت في مسلسلين، الأول توبة، بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، انتصار، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون.

والمسلسل الثاني كان سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

أما أحمد فهمي، فقدم مؤخرًا حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، بطولة إلهام شاهين، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

كما ينتظر عرض مسلسله الجديد نقطة سودة، ويشاركه البطولة ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، والعمل مكون من 45 حلقة، يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

تم نسخ الرابط