رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نقطة سودة بطولة أحمد فهمي وحرب الجبالي بطولة أحمد رزق .. أعمال تُعرض لـ أشرف عبدالغفور قريبًا

أشرف عبدالغفور ـ
أشرف عبدالغفور ـ أحمد رزق ـ أحمد فهمي

رحل أشرف عبدالغفور عن عالمنا أمس، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وذلك عن عمر ناهز الـ 81 عامًا، وقد انتهى الراحل مؤخرًا من تصوير أكثر من عمل فني منهم مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك فيه هبة مجدي، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي.

 

ويقدم أشرف عبدالغفور فى العمل شخصية عالم دين، ويظهر صلاح عبدالله بدور والد أحمد رزق، ويدخلان في صراعات عديدة مع عائلة رياض الخولي في حي الجمالية، فيما يظهر أحمد خالد صالح بدور ابن رياض الخولي، أما هبة مجدي فتجسد شخصية فتاة شعبية ملتزمة وتتعرض لضغوطات أسرية كثيرة بسبب والدها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع بين الخير والشر.

 

كما انتهى عبدالغفور من تصوير مشاهده في مسلسل نقطة سودة، بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، ويشارك فيه، ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، ناهد رشدي، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

 

أيضًا من المفترض أن يُعرض له مسلسل السر، الذي انتهى أبطاله من تصويره منذ فترة بعيدة، ولكن إلى الآن لم يحدد موعد نهائي للعرض وهو من بطولة حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

 

وشارك عبدالغفور في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح وكان من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، خالد كمال، تامر نبيل وحسن العدل.

 

 

تم نسخ الرابط