رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدي الإتربي تعمل في Spa ضمن أحداث مسلسل نقطة سودة بطولة أحمد فهمي

هدي الإتربي ـ أحمد
هدي الإتربي ـ أحمد فهمي

تعيش هدى الإتربي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير، منها مسلسل نقطة سودة.

 

وقالت هدى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد خلال مسلسل نقطة سودة شخصية فتاة فقيرة تعمل في Spa، وتسعى للانتقام من عائلة ثرية بسبب أزمة ما تكشف عنها الأحداث، لكنها تدخل في قصة حب مع أحد أفراد العائلة الثرية مع تتابع الأحداث التي تحمل العديد من المفاجآت.

 

مسلسل نقطة سودة، مكون من 45 حلقة، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

ومن ناحية أخرى، اقتربت هدى الإتربي من الانتهاء من تصوير مسلسل هابي هالوين الذي تشارك في بطولته مع حنان مطاوع، والعمل يدور في إطار تشويقي مثير، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن تأليف محمد أشرف وإخراج أحمد عبده. 

 

يذكر أن الإتربي حققت نجاحًا ملحوظًا في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل سره الباتع، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تاريخي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، وقدم بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

كما عُرض لـ هدى مسلسل ضرب نار في رمضان الماضي أيضًا، وشاركت في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، مها نصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد غزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

تم نسخ الرابط