رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنف وثلاث عيون .. ظافر العابدين يعيش ثلاث قصص حب مع صبا مبارك وأمينة خليل وسلمى أبوضيف

ظافر العابدين - صبا
ظافر العابدين - صبا مبارك - أمينة خليل - سلمى أبوضيف

روايات كثيرة للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، تم إعادة تقديمها في أعمال فنية سواء في السينما أو الدراما، ومنها لا تطفئ الشمس، إمبراطوبة ميم وغيرها، فيما أُعلن مؤخرًا عن إعادة تقديم رواية أنف وثلاث عيون مرة أخرى في السينما بعمل من بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبوضيف، أمينة خليل، وإخراج أمير رمسيس.

 

وقُدمت رواية أنف وثلاث عيون من قبل في السينما عام 1972، وكان من بطولة ماجدة، نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين وكان من إخراج حسين كمال.

 

ويواصل ظافر في الفترة الحالية تصوير الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري، تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري، ويشارك فيه سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد.

 

وعٌرض له في السينما مؤخرًا فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما صبا مبارك فقد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل 220 يوم، بطولة كريم فهمي ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كريم العدل، ومن المفترض أن تبدأ التصوير آواخر الشهر الحالي، كما أنها تنتظر عرض مسلسل بين السطور، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ويشارك في العمل كل من أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب.

 

وشاركت صبا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل ليلة السقوط، بطولة طارق لطفي، تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وشارك فيه كل من باسم ياخور، كنده حنا، ميلاد يوسف، ذو الفقار خضر وآخرين.

 

أما أمينة خليل فقد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل الهرشة السابعة، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي، وشارك فيه كل من أسماء جلال، محمد شاهين، عايدة رياض، محمد محمود.

   

 

تم نسخ الرابط