رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك : قدمت أعمال بسبب الفلوس ووزني زاد 12 كيلو بسبب فيلم بنات عبدالرحمن

صبا مبارك
صبا مبارك

حلت صبا مبارك ضيفة على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس فيلمها بنات عبدالرحمن الذي بدأ عرضه مؤخرًا في السينمات.

 

وقالت صبا : فيلم بنات عبدالرحمن أخذ وقتًا طويلًا في التحضير له، وقد عرض علي منذ 5 سنوات، ووافقت عليه علي الفور، واتخذت قرار إنتاجه، وكنت أحاول أن أقدم فيلم ينال إعجاب الجميع وليس مجرد فيلم مهرجانات، وردود الأفعال كانت رائعة عند عرضه في مصر والعديد من الدول العربية، والعمل يناقش قضية تمر بها السيدات باختلاف جنسياتهن.

 

وأضافت : والفيلم يهدف إلى إيصال رسالة أن الرجل مظلوم كذلك، ليست المرأة فقط، وأرى أن الشعور بالنقص بين الرجل والمرأة غير موجود، ولكن على المستوى المادي قد يكونا ليسا على نفس المستوى، ولا أهدف إلي تقديم عمل لإيصال رسالة، بل عمل أحب مشاهدته، وقدمت أعمال من قبل بسبب الفلوس، وخضت تجربة الإنتاج من 7 سنوات، ولكن هذا أول فيلم سينما من إنتاجي وكان مجاذفة كبيرة مني.

 

واختتمت : اضطررت لزيادة وزني 12 كيلو حتى أقدم دوري في الفيلم، وتكوين فريق العمل كان صعبًا بسبب اختلاف جنسيات أبطاله وأماكن إقامتهم، وعشنا سويًا لفترة حتى نتمتع بالكميا بيننا، وأنا فخورة أنه أول فيلم أردني يعرض في السينمات بمصر، وأتمنى أن يشاهده الجمهور وينال إعجابهم، والجميع كان يصفق لنا لمدة 10 دقائق عند عرضه بمهرجان القاهرة السينمائي. 

 

تم نسخ الرابط