رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني ونيللي كريم وملك زاهر .. إنفلونسرز في رمضان 2024

ملك زاهر - يحيى الفخراني-
ملك زاهر - يحيى الفخراني- نيللي كريم

يشهد الماراثون الرمضاني المقبل 2024 منافسة قوية بين العديد من النجوم، خاصة مع تشابه الأدوار المقرر أن يظهروا بها في أعمالهم الجديدة، والتي يواصلون تصويرها، استعدادًا لعرضها خلال الشهر الكريم، ولعل أبرز هؤلاء النجوم هم يحيى الفخراني ونيللي كريم وملك زاهر، حيث يجسدون ثلاثتهم شخصية انفلونسر.

ففي مسلسل عتبات البهجة يجسد يحيى الفخراني فيه دور وكيل وزارة الصناعة على المعاش، وخلال الأحداث يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويشاركه البطولة كل من صلاح عبدالله وجومانا مراد، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد تحمل نفس الاسم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

فراولة

وتظهر أيضًا نيللي كريم في رمضان 2024 في دور إنفلونسر من خلال مسلسلها فراولة، حيث تجسد ضمن أحداث العمل شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وإنفلونسر، ويشارك نيللي كريم في العمل كل من صدقي صخر، شيماء سيف وأحمد فهيم، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

من ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم هابي بيرزداي، من تأليف وإخراج سارة جوهر، ويتناول الفيلم العديد من القضايا أهمها عمالة الأطفال، ويشارك فيه كل من نيللي كريم، شريف سلامة، حنان سليمان.

محارب

أما ملك زاهر فتجسد من خلال مسلسل محارب بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر شخصية إنفلونسر اسمها راندا وتظهر لأول مرة بدور شريرة، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وبدأت خلال الفترة القليلة الماضية تصوير أولى مشاهدها.

 مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، ويواصل المنتج أحمد السبكي في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي يتناول قصة حياة سائق ميكروباص يتورط في العديد من الأزمات.

وكان آخر أعمال ملك أحمد زاهر فيلم فارس، الذي شاركت في بطولته مع والدها أحمد زاهر، وعُرض بالعام الماضي، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط