رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب والدة حسن الرداد في مسلسل محارب رمضان 2024

حسن الرداد - عفاف
حسن الرداد - عفاف شعيب

بدأ حسن الرداد وأحمد زاهر تصوير مسلسل محارب المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن عفاف شعيب تظهر ضمن أحداث العمل بشخصية والدة حسن الرداد.

مسلسل محارب يدور في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله حسن الرداد سائق الميكروباص عزيز محارب من أصل صعيدي، ويدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، بينما يلعب أحمد زاهر دور محامي بالعمل.

أبطال مسلسل محارب

والمسلسل مكون من 30 حلقة، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما تظهر عفاف شعيب ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل بيت السيدة لـ حسن يوسف وعفاف شعيب

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن تقدم عفاف شعيب مسلسل بعنوان بيت السيدة مع حسن يوسف في الموسم الرمضاني الماضي 2023، قبل أن يغادر العمل السباق الرمضاني.

وتدور أحداث بيت السيدة في إطار اجتماعي تشويقي، يجسد خلاله حسن يوسف شخصية أستاذ علم طاقة يعمل بالخارج، ثم يعود إلى مصر للم شمل أسرته، ويقرر أن يجمعهم خلال شهر رمضان في بيت العائلة بمنطقة السيدة زينب، وتظهر عفاف شعيب بشخصية زوجة حسن يوسف. 

بيت السيدة من بطولة حسن يوسف، عفاف شعيب، أحمد سلامة، فتوح أحمد، عفاف رشاد، وعمر حسن يوسف، والمسلسل من تأليف أحمد سلامة وإخراج سامر خضر.

آخر أعمال عفاف شعيب

يذكر أن آخر أعمال عفاف شعيب كانت حكاية مريم، التي جاءت ضمن حكايات مسلسل زي القمر 2، وعُرضت في 2021، وشارك في بطولة العمل رشا مهدي، سلوى عثمان، إسلام حافظ، والطفلة ريم عبدالقادر، وكانت الحكاية من تأليف أحمد أنور وأحمد عبدالجواد وإخراج معتز حسام.

 وسبق وكشفت عفاف شعيب عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة الراحل عبدالله نجل حسن يوسف وشمس البارودي، حيث قالت خلال تصريحات تلفزيونية : حسن يوسف أخبرني أن نجله المتوفي ذهب للعوم في البحر الساعة 12 ظهرًا ولكنه غاب طوال اليوم ولم يعد إلى البيت، مما دفع حسن لإبلاغ الشرطة، وفي النهاية وجدوا جثته عائمة على البحر في الساعة 3 فجرًا.

وواصلت : الراحل لم يكن متزوجًا وكان يرفض الزواج، ولكن قبل وفاته بـ 3 أيام قرر أن يتزوج وأخبر والدته شمس البارودي أن تبحث له عن عروس وبالفعل كانت تجهز شمس شقته التي سيتزوج بها.

تم نسخ الرابط