رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عفاف شعيب : أحمد زكي كسر قاعدة الجان وهيثم قالي بابا كتب عنك في مذكراته

عفاف شعيب - أحمد
عفاف شعيب - أحمد زكي

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن علاقتها بالراحل أحمد زكي، وعن تفاصيل ومواقف تعرض لها أثناء دراستهما في معهد التمثيل ومدى تأثره بها.

 

وقالت شعيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض: أحمد زكي لم ولن يتكرر هذا الرجل استطاع بهدوء أن يغير شكل النجم السينمائي، وكان فنان عبقري ولن يأتي مثله ويدرس أدواره بدقة شديدة، كان مجنون فن.

 

وتابعت : أقول أنه غير شكل النجم السينمائي لأنه حين دخل المعهد كان دفعتي ولم نكن حينها أصدقاء، ولكنه كان في حالة نفسية سيئة بسبب كونه منبوذاً ولم يتوقع أحد أن يدخل هذا المعهد، لأن من يدخل المعهد له مواصفات وشروط معينة وشكل وملامح معينة فتعجب الجميع من تقديمه ولكنه جازف وقدم بالمعهد.

 

وأضافت : رغم أنه لم يمتلك ملامح الجان ونجم السينما لكنه كسر القاعدة وأصبح نجم النجوم، حتى أني أتذكر أن أحد الأساتذة قال له : أنت إيه اللي جايبك هنا يا يابني روح اشتغل في ورشة، ووقت كنت أراه يجلس منفرداً مستكيناً يبكي كنت أطلب منه أن يأتي ويجلس معنا حتى لا يكون وحيداً، لأنه لم يكن له أصدقاء وملامحه السمراء جعلته بعيداً عن الجميع.

 

وواصلت : أخبرني هيثم ابنه أن أحمد تحدث عني في مذكراته وقال إني وقفت بجواره في الكثير من المواقف، وأني أقرب الناس إليه وعندما سمعت ذلك بكيت، أحمد كان كالملائكة وكان بالنسبة لي أخ.

 

 

تم نسخ الرابط