رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وبينا ميعاد 2 وانترڤيو .. مسلسلات تعرض قريبًا على watch it

شيرين رضا - رنا رئيس
شيرين رضا - رنا رئيس

ينتظر عدد من النجوم عرض أحدث أعمالهم التليفزيونية،  خلال الفترة القليلة المقبلة، على منصة watch it، ولعل أبرز هذه الأعمال هي وبينا ميعاد 2، بطولة شيرين رضا وصبري فواز، وانترفيو بطولة رنا رئيس، ودواعي السفر.
ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد حول عائلة حسن الذي قام بدوره صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد هم علي وطاهر ومراد ومصطفى، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية وهي شيرين رضا التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات هن أروى وهند وليلى ونيللي، ونشأن على الكبت والديكتاتورية.

ومن المقرر عرض المسلسل يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير على قناة dmc أيضًا، ويشارك في البطولة إلى جانب شيرين رضا وصبري فواز عدد من النجوم منهم مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، كما يظهر في الجزء الثاني إيهاب فهمي وأميرة أديب والتي تظهر بدلًا من داليا شوقي، وهيدي كرم والتي تظهر كضيفة شرف خلال الأحداث.

مسلسل انترفيو

كذلك من المقرر أن يعرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس على المنصة خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تظهر ضمن الأحداث وهى تعيش قصة حب عن طريق الذكاء الاصطناعي، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين، منهم خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد، بالإضافة إلى ظهور إسعاد يونس كضيفة شرف خلال المسلسل.
ويواصل محمد ناير تصوير مسلسل دواعي السفر لعرضه قريبًا على المنصة، والذي يعد أولى تجاره الإخراجية، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أبطال المسلسل، وسبق ونشر المخرج بيتر ميمي صورة لكلاكيت مسلسل دواعي السفر، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وأشار إلى صناع العمل.

وعُرض لـ ناير مؤخرًا مسلسل ريفو على منصة watch it، وينتمي المسلسل للأعمال الغنائية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول فرقة ريفو الغنائية، والتي تحقق شهرة واسعة خلال فترة التسعينات، ومن ثم تستطيع تغيير شكل الموسيقى في تلك الفترة، لكن تتبدل أحوالها مع مرور الوقت، وتمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.
ويشارك في البطولة عدد من النجوم منهم أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، وحسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، ويتكون من 10 حلقات.

تم نسخ الرابط